قانون الامتثال الضريبي الأمريكي (فاتكا)

في ضوء أحكام الاتفاقية التي تم توقيعها بين حكومة دولة الكويت وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية (IGA) وكذلك ترتيبات السلطات المختصة بين الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت، فقد تقرر أن دور وزارة المالية إعتماد تسجيل المؤسسات المالية والتقارير المستلمة بما يتيح إعادة إرسالها ضمن قنوات إتصال آمنة إلى خدمات الإيرادات الداخلية الأمريكية.

يجب التنويه أن المؤسسات المالية تتحمل المسئولية الكاملة للتأكد من سلامة وتكامل واكتمال المعلومات التى سيتم إرسالها والتى لابد أن تتوافق مع متطلبات خدمات الإيرادات الداخلية الأمريكية طبقاً .FATCA XML Schema لا تتحمل وزارة المالية أية مسئولية عن عدم دقة أو اكتمال المعلومات التى سيتم إستلامها من المؤسسات المالية.



دليل المستخدم "باللغة الانجليزية"

للمزيد من المعلومات، برجاء التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني
FATCA-inquiry@mof.gov.kw

روابط مفيدة:

FATCA

In accordance with the terms of the Inter Governmental Agreement, the role of the Ministry of Finance is to approve the enrolment of Financial Institutions and receive FATCA filings before their secure transmission to the United States Internal Revenue Service.


It is the direct responsibility of Financial Institutions to ensure their data is consistent with the requirements of the most current FATCA XML Schema. The Ministry of Finance accepts no responsibility for incomplete or inaccurate FATCA filings as received from Financial Institutions.



User Enrolment Guide

For more information on FATCA please email
FATCA-inquiry@mof.gov.kw

Useful Links: